أفضل سياسة تنفيذ

أفضل سياسة تنفيذ

متطلبات التكنولوجيا التنظيمية
فئات الأدوات المالية العقود مقابل الفروقات
التنبيه إذا تخطي معدل التداول خلال يوم عمل مقارنة بالعام الماضي. N
تصنف أفضل خمسة أماكن تنفيذاً لعمليات التداوُل من حيث أحجام التداول نسبة عمليات التداول التي تم تنفيذها كنسبة مئوية من المجموع الفئات المتداولة نسبة حجم عمليات التداول كنسبة مئوية من المجموع الفئات المتداولة النسبة المئوية للأوامر السلبية النسبة المئوية للأوامر التعسفية النسبة المئوية للأوامر الموجهة
LMAX (213800FDA9H1T5HTLC19) 79.06%  43.91%  66.69%  20.74%  0%
BP (213800FIDYGIQ9SJPK78) 20.94%  56.09%  33.31%  79.25%  0%
           
           
           

يوضح الجدول أعلاه نطاقات التنفيذ الخمسة الأفضل على الاطلاع، استنادا لمتطلبات معايير التكنولوجيا التنظيمية RTS 28، وأفضل آليات التنفيذ المتبعة وفق القواعد المُنظِمَة لعمل وتوجيهات الأدوات المالية 2 (MiFID II). وبحسب المعلومات الموضحة بالجدول أعلاه، فإنه يمكن التأكيد على أن آي سي إم كابيتال، استخدمت نطاقين تنفيذ بداية من 1 كانون الثاني/يناير 2018 وحتى 30 نيسان/أبريل 2018. وبالنسبة لأول منشور سنوي لمعايير التكنولوجيا التنظيمية 28، فإن آي سي إم كابيتال بإمكانها التأكيد على أن بورصة لندن تتصدر نطاقات التنفيذ من حيث حجم أوامر التنفيذ التي تم إجراؤها، غير أن شركة BP Prime تصدرت قائمة نطاق التنفيذ من حيث نسبة الطلبات التي تم تمريرها.

إننا في آي سي إم كابيتال، عندما نقوم بتنفيذ عمليات التَدَاوُل بالنيابة عن عملائنا، فإن شاغلنا الأول يكون تنفيذ عمليات التَدَاوُل وفق أفضَّل سعرٍ مُتاح، وهو العامل الأساسي الأول الذي توليه نطاقات التنفيذ الأهمية القصوى (مُزودي السِيُولة). ويتمثل هدفُنَا الرئيسي خلال تعملنا مع أي من مزودي السِيُولة في الحصول على أفضَّل سعرٍ مُتاح دون أي تأخير، فضلا عن ضمان تنفيذ أمر التَدَاوُل بأقصى تنفيذ سرعة متاحة. واستكمالاً لذلك، تَضْمَّن آي سي إم كابيتال عدم انقطاع آليات الاتصال بين أنظمة الشركة وأنظمة عمل مُزودي السِيُولة، كما تقدِّم خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار 24/5 لمساعدة العملاء في حل المشكلات التي تواجههم. كما تؤكد آي سي إم كابيتال أيضا، على عدم وجود أي روابط مغلقة وتعارُض في المصالح أو وجود ملكية مشتركة لأي من مزودي السِيُولة الذي يقومون بتنفيذ أوامر التَدَاوُل.

إن الاتفاقيات المبرمة بين آي سي إم كابيتال وبين مزودي السِيُولة تنصُ أولاً على ضرورة الحصول على أفضَّل سعرٍ مقدم كشرطٍ أساسي لتحويل أوامر التَدَاوُل إليهم. وبطبيعة الحال، وبحسب ما تَنُصُ عليه تلك الاتفاقيات المبرمة؛ فإن آي سي إم كابيتال قد تلتزم في بعض الحالات بدفع رسومٍ شهرية لمزودي السِيُولة؛ وذلك في حالة عدم إرسال قدرٍ مُحدد من طلبات التَدَاوُل، وهو ما يعني أن آي سي إم كابيتال سوف تقوم بدفع رسوم محددة؛ على أن يتم خصم تلك الرُسُوم من المصاريف الشهرية. وكجزءٍ من المراجعة المنتظمة لتلك الاتفاقيات المبرمة، قد تتخذ آي سي إم كابيتال قرارا بفصل الاتصال مع أحد مزودي السِيُولة أو بوقف التعامُل معه؛ إذا لاحظت تأخر في عملية تزويد الأسعار أو أن فروقات الأسعار المُقدمة غير تنافسية أو في حالة مواجهة مشكلة تقنية بصورة منتظمة.

وبالنظر إلى أوامر التَدَاوُل التي تم تنفيذها خلال الفترة ما بين 1 كانون الثاني/يناير 2018 وحتى 30 نيسان/أبريل 2018، لم يتم تنفيذ أمر تَداوُل من قبل العملاء المحترفين. وفي حال صدور أمر تداول ببيع أو شراء فإن النظام سوف يبحث عن أفضَّل سعرٍ مُتاح من قبل مزودي السِيُولة. ويُعتبر سعر تنفيذ أمر التَدَاوُل هو العامل الأساسي الذي يحظى بالأولية القصوى في التعامُل، ولدى آي سي إم كابيتال قناعة تامة وثقة مُتناهية في أنها تقدِّم لعُمَلائها أفضَّل الأسعار المُتاحة، بما يُتيحُ لها تزويد عُملائها بأفضَّل نتائج مُمْكِنة.

وحاليًا تستخدم آي سي إم كابيتال أداة متميزة تعرف بـتكنولوجيا الاتصالات الإلكترونية (ECN)، وهي عبارة عن نظام آلي يعمل على مطابقة أمر البيع مع أمر الشراء، مع ضرورة توفير أفضَّل سعرٍ مُتاح وتنفيذ عملية التَدَاوُل بسرعةٍ فائقة. ومن خلال تكنولوجيا ECN، تستطيع آي سي إم أن تضمن تحقيق أفضَّل النتائج المُتاحة حال إرسال طلبات تنفيذ الأوامر إلى مُزودي السِيُولة.

الانخراط في تداول عقود الفروقات أو عمليات التداول الفوري للعملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية فيما يتعلَّق برأس مالك اقرأ المزيد
اقرأ المزيد
بريد مكالمة دردشة

Best Execution

Best Execution

RTS 28 - Annual Publication
Class of Instrument Contracts For Differences (CFDs)
Notification if <1 average trade per business day in the previous year N
Top five execution venues ranked in terms of trading volumes (descending order) Proportion of volume traded as a percentage of total in that class Proportion of orders executed as percentage of total in that class Percentage of passive orders Percentage of aggressive orders Percentage of directed orders
LMAX (213800FDA9H1T5HTLC19) 79.06%  43.91%  66.69%  20.74%  0%
BP (213800FIDYGIQ9SJPK78) 20.94%  56.09%  33.31%  79.25%  0%
           
           
           

The table above demonstrates the top five execution venues, in line with the requirements under RTS 28 and Best Execution under MiFID II. As per the information illustrated within the table, it can be confirmed that ICM Capital, used two execution venues for the period from 1st January 2018 up until 30th April 2018. Therefore, for the first annual publication of RTS 28, ICM Capital, can confirm that LMAX Exchange is the top execution venue in terms of the volume of orders passed over, however it can also be confirmed that BP Prime was the top execution venue in terms of the proportion of orders passed over.

ICM Capital, when executing trades on behalf of our clients, gives importance to price, speed, and likelihood, which are the main factors taken into consideration for the execution venues (liquidity provider) that are used. Our main target in any liquidity provider is to have the best bids and offers prices without any delay and their speed of execution. ICM Capital also ensures that the connection between both ours and the liquidity provider’s systems never goes down and there is a 24/5 support to help fix any issue. ICM Capital can also confirm that there are no close links, conflicts of interest and common ownerships with respect to any of the liquidity providers used to execute orders.

ICM Capital has agreements in place with liquidity providers to firstly obtain their prices, and secondly to transmit orders to them. Depending on the specific nature of the agreements, there are instances where ICM Capital would pay a monthly fee to the liquidity providers, unless a certain volume of orders are sent, whereby for which ICM Capital will be paid rebates and it will be deducted from the monthly fee paid. As part of a regular review, ICM Capital can make the decision to disconnect or discontinue with a liquidity provider, if we notice that the prices are delayed, or the spread is not competitive or faces technical issues on a regular basis.

Based on the orders executed from the period 1st January 2018 up until 30th April 2018, there were no orders executed by any professional clients. If the order is to sell or buy, the system will look for the best price available from the liquidity providers we currently use. The factor that takes precedence is the execution price, and ICM Capital strongly believes that the best possible price executed for our clients, will sufficiently allow us to deliver the best possible result for our clients.

ICM Capital currently uses an in house tool called ‘Electronic Communication Network (ECN)’ which is an automated system that matches buy and sell orders, taking into account the best possible prices and the speed of the executions. The ECN allows ICM Capital, to ensure that when transmitting orders on to liquidity providers, that it is achieving the best possible outcome for its clients.

CFDs and Spot FX are leveraged products. Trading CFD's or Spot FX carries a high risk to your capital and can result in losses that exceed your deposits. Read More
Read More
Mail Call Chat